مواطن يعيل 12 فردا وطفلا “معاقا” يستنجد بمؤسسة #النقد لإعادة راتبه

مواطن يعيل 12 فردا وطفلا “معاقا” يستنجد بمؤسسة #النقد لإعادة راتبه

تم – جازان: طالب المواطن بدرالدين.ج، مؤسسة النقد السعودي؛ إنصافه من أحد البنك المحلية، بعد أن استقطع راتبه التقاعدي لشهرين، في غضون مدة وجيزة، على نحو كامل، وهو يعول أسرة مكونة من 12 فردا وطفلا معاقا بشلل رباعي، والمواطن معلم متقاعد.

وأوضح المواطن، أنه اتفق مع البنك على الحصول على بطاقتين اتمانيتين منه، على أن يتم تسديدها وجدولتها بمبلغ 700 شهريا، وتمت جدولتها بحسب الاتفاق المبرم بين الطرفين، مبرزا، أنه تفاجأ بأن البنك لم يستقطع المبلغ الجزئي؛ بل خصم راتب الشهر الماضي كاملا، ولم يكتف بذلك؛ بل اتبعه بخصم الراتب لهذا الشهر من دون إنذار أو تنبيه.

وأضاف، أنه حاول إقناع البنك بالخصم الجزئي؛ لكنه لم ينظر لطلبه، مشيرا إلى أنه قدم شكوى إلى مؤسسة النقد، للنظر في قضيتي وإنصافي من تعامل البنك الذي أخل بالاتفاق، مبينا أنه تم استلام الشكوى وسيتم التواصل معه خلال مدة 21 يوما، متسائلا كيف ينفق على أسرته وطفله المعاق الذي يحتاج إلى رعاية طبية يومية، وجلسات علاج طبيعي في مراكز خاصة.

وطالب مؤسسة النقد السعودي، بسرعة إنصافه والنظر في شكوته وإعادة رواتبه المستقطعة، من دون وجه حق محملا البنك مسؤولية الخطأ في عدم استقطاع المبلغ المتفق عليه شهريا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط