#مدني_خميس_مشيط يسيطر على حريق كاد أن يفتك بـ50 محلا تجاريا

#مدني_خميس_مشيط يسيطر على حريق كاد أن يفتك بـ50 محلا تجاريا

تم – خميس مشيط: وصل إلى مركز التحكم والتوجيه في الإدارة العامة للدفاع المدني في خميس مشيط، عند الساعة 12:59 من بعد ظهر الثلاثاء، بلاغ يفيد وقوع حادث حريق داخل أحد المجمعات التجارية وسط محافظة خميس مشيط، الذي يضم ٥٠ محلًّا تجاريًّا.

وأوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني في منطقة عسير الرائد عبدالإله بن سعيد الشهراني: على الفور، تم تحريك فرق الدفاع المدني المتخصصة إلى الموقع، وتطبيق خطة الإسناد في مديرية المنطقة، ومباشرة الحادث، وإخماد الحريق ومنع انتشاره للمواقع المجاورة، وانحصر الحريق في 15 محلًّا من واقع 50 محلًّا داخل المجمع، فيما لا تزال التحقيقات جارية؛ لمعرفة أسباب الحريق.

وأضاف الشهراني: لم يكن هناك أي إصابات، ولله الحمد، وتواجد في الموقع عدد من الجهات الأمنية المساندة ذات العلاقة، فضلا عن بلدية خميس مشيط والهلال الأحمر وشركة الكهرباء ومديرية المياه في منطقة عسير.

يذكر أن المجمع التجاري “بربريس سنتر” يتكون من دورين، وباشرت فرق الدفاع المدني في خميس مشيط، بنحو ١٥ فرقة إطفاء وإنقاذ وسلالم، حيث سيطرت على الحريق؛ للحدّ من انتشاره للمحالّ المجاورة، واستغرق ذلك وقتًا قياسيًّا، أقل من ثلاث ساعات، تحت قيادة مدير الإدارة العامة في المنطقة العقيد مهندس محمد معلوي، وزملائه الضباط والأفراد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط