#الخطوط_السعودية تقر 10% رسوما على تعديلات حجز التذاكر الداخلية

#الخطوط_السعودية تقر 10% رسوما على تعديلات حجز التذاكر الداخلية

تم – الرياض: كشف مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة والمتحدث الرسمي عبدالرحمن الفهد، عن أن الخطوط السعودية، ستفرض رسوما إضافية نسبتها 10 في المائة، على كل تعديل في مواعيد حجز التذاكر الداخلية.

وأكد الفهد، أن فرض زيادة الـ10 في المائة على أسعار التذاكر للرحلات الداخلية؛ سيشمل التذاكر التي تم إصدارها قبل تاريخ تطبيق القرار؛ عند إجراء أي تعديلات على مواعيد الحجز، مشيرا إلى أن سريان تنفيذ الزيادة على تذاكر جميع الرحلات الداخلية؛ سيبدأ تطبيقه في الأول من كانون الثاني/يناير المقبل، وستنعكس القيمة المضافة على تحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.

وأوضح، أن الخطوط السعودية للنقل الجوي، إحدى شركات المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، مقبلة على التخصيص ونشاطها تجاري، معتبرا أن أسعار التذاكر على درجة الضيافة؛ الأقل عالميا، بحسب تقارير المستشارين والمختصين، ولا تزال بعد رفع السعر، مشيرا إلى أن الزيادة ستوجه لتحسين الخدمات.

وجاء رد المتحدث الرسمي على سؤال عن أسباب رفع قيمة تذاكر الرحلات الداخلية بخلاف الدولية، في ظل انخفاض أسعار النفط، أن الأخيرة ترتفع وتنخفض بحسب المواسم والعرض والطلب، بينما أسعار الرحلات الداخلية ثابتة على سعر واحد، على مدار العام ولا يتجاوز معدل التغيير عليها بحسب وقت الحجز ٣٠ ريالا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط