الأمير متعب بن عبدالله يعزي أسرة الشهيد السهيّان ويشيد بتضحياته

الأمير متعب بن عبدالله يعزي أسرة الشهيد السهيّان ويشيد بتضحياته

تم – الرياض : تقدم وزير الحرس الوطني صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، مساء الثلاثاء، بواجب العزاء من الأستاذ سعود بن محمد السهيّان شقيق قائد القوات الخاصة السعودية في اليمن الشهيد العقيد ركن عبدالله بن محمد نداء السهيّان، رحمه الله، الذي استُشهد فجر أمس الاثنين أثناء تأدية واجبه في متابعة سير عمليات تحرير تعز.

وأجرى سمو الأمير متعب اتصالًا، بشقيق الشهيد، مشيدًا بشجاعة الفقيد وإقدامه وتضحيته في أداء مهامه في قيادة القوات الخاصة السعودية باليمن، سائلًا الله تعالى أن يرحمه ويغفر له، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وشدد خلال الاتصال على أن استشهاد العقيد عبدالله السهيّان دون وطنه لهو وسام فخر واعتزاز لأهله وذويه، وأن هذه التضحيات التي أبداها جميع منسوبي القطاعات العسكرية المشاركة في الحد الجنوبي هي محل اعتزاز للشعب السعودي كافة، داعيًا المولى- عز وجل- أن يكتب النصر والتمكين لقواتنا العسكرية التي تذود عن حياض الوطن الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله ورعاه.

وأعرب سعود السهيّان، شقيق الشهيد، عن شكره وتقديره على كريم المواساة والتي لا تُستغرب من سموه ولا من قادتنا الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف، واعتزازه في نفس الوقت بشجاعة وإقدام شقيقه- رحمه الله وما قام به من واجب لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط