يمني يبتز فتيات بعد الإيقاع بهم من خلال موقع للزواج

يمني يبتز فتيات بعد الإيقاع بهم من خلال موقع للزواج

تم – مكة المكرمة : تمكن رجال البحث والتحري الجنائي، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من الإطاحة بمقيم يمني؛ تلاعب بعدد من النساء عبر موقع إلكتروني لإعلان الراغبين في الزواج.

وأكد مصدر أمني أن علاقة هاتفية نشأت عن طريق أحد المواقع التي يتقدم فيها بعض الشباب لإعلان الرغبة في الزواج، بين إحدى الفتيات ومقيم يمني، وبعد اتصالات كثيرة، ووعود بالزواج، حصل المقيم على صور للفتاة، وتلاعب بها، وحصل على موعد معها في إحدى الشقق، وتحرش بها، وصوَّرها في أوضاع مخلة، وكشف لها عن خبث نواياه.

وأوضح المصدر أنه بعد أيام عدة اتصل المقيم بالفتاة، وابتزها، وطلب منها مقابلته، إلا أنها رفضت، وطلبت منه أن يسترها، وعندها هددها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ فتقدمت ببلاغ لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (فرع العزيزية)، الذين مرروا البلاغ لشعبة البحث والتحري، التي تولت بدورها متابعة الجاني، ورصد تحركاته، والإطاحة به.

وأضاف أنه بتفتيش الجهاز الجوال الخاص بالمقيم عُثر بحوزته على صور ومقاطع فيديو لعدد من الفتيات المغرر بهن؛ فتم تسليم المضبوطات والمبتز لشرطة العزيزية، التي تولت ملف القضية.

2 تعليقات

  1. هذا جزاء سنمارنفتح لهم بلادنا ونقدم لهم المعونة وهذا رد الجميل انتهاك اعراض ويعيثون بالارض فسادا المفروض يتم طردكل الجنسيات حتى تنظف الدولة غرقونا مخدرات وجعلوا فتياتنا وشبابناينحرفون ويفسدون اطردوهم واضربوا بيد من حديد عليهم ليتعلموا ان يحترموابلداغرقتهم بالمعروف وهم يعيثون في شبابنافسادا

  2. هذا لعب عليه ابليس و لعب على بنات الناس
    اما اغلب السعوديين بيسافر برى عشان يسوي اكثر من كذا
    ولا تنسى الفترة اللي مرت من قبل السعوديين كانو يسافروا اليمن يتزوج اسبوع او اسبوعين و يهرب بدون ما احد يعرف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط