حالة وفاة و8 إصابات إثر حادثي سير في #مكة_المكرمة

حالة وفاة و8 إصابات إثر حادثي سير في #مكة_المكرمة

تم – مكة المكرمة : شرعت الفرق الإسعافية في الهلال الأحمر مساء الثلاثاء، بنقل 8 حالات، وحالة توفيت مكانها، إلى المستشفيات القريبة، وذلك عن طريق خمس فرق وإسعاف جوي، بعد مباشرتها حادثي تصادم، أحدهما بطريق الصهوة، وآخر بالمغمس.

وتلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة الساعة 1:35 دقيقة ظهرًا بلاغًا من مواطن، يفيد بوجود حادث تصادم عند مسجد أبو منارتين على طريق الصهوة.

وصرح المتحدث الرسمي للهيئة بالعاصمة المقدسة عبدالعزيز بادوما، بأنه على الفور تم توجيه 3 فِرق إسعافية وفِرقة تدخل سريع، وحين وصول أول فرقة للموقع تبيَّن وجود 6 إصابات، تم نقل 5 إصابات منها إلى مستشفى الملك عبدالعزيز ومستشفى حراء العام، وحالة عولجت في الموقع.

وأضاف بادومان أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة تلقت بلاغًا آخر في الساعة 5:8 من مواطن، يفيد بوجود حادث تصادم في الشرائع بطريق المغمس؛ فتم توجيه فرقتين إسعافيتين وإسعاف جوي.

وبيّن أنه عند وصول أول فرقة في الساعة 5:24 تبيّن وجود إصابتين في الموقع وحالة وفاة؛ فتم إسعاف الحالتَيْن، ونقلهما عن طريق الإسعاف الجوي إلى مستشفى النور التخصصي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط