القبض على 30 مجهولًا أفريقيًا في #الطائف بينهم 18 امرأة

القبض على 30 مجهولًا أفريقيًا في #الطائف بينهم 18 امرأة

تم – الطائف : ألقت حملة مشتركة لعدة جهات أمنية في محافظة الطائف، القبض على 30 مجهولًا أفريقيًا يقيمون في البلاد بطريقة غير نظامية، منهم 18 امرأة، وذلك بعدما طوقت مجموعة من المنازل يقطنها المجهولون بعد أن رصدتها فرق البحث والتحري.

وكانت بعض المنازل، وهي متقاربة من بعضها، مُغلقة الأبواب، حيث تحايل المجهولون بقفلها بالأقفال، ما اضطر رجال الأمن للقفز بداخلها حيث وجدوا الكثير من المجهولين المختبئين، وبعضهم كان بغرف داخلية مغلقة، في حين جرى تفتيش المنازل.

الحملة اختارت توقيتها بعد منتصف الليل، وقصدت عدة أحياء، ومنها: “قروى- عوده- البخارية- شارع التلفزيون”، حيث تم القبض على 30 مجهولًا، كانت فئة النساء بينهم الأكثر، وعددهن 18 امرأة، وأربعة رجال، وثمانية أطفال، وجميعهم من الأفارقة.

شارك في الحملة التي أشرف عليها مدير شرطة الطائف العميد عبدالرحمن بن سالم الثمالي، وقادها العقيد عبدالله بن علي الحارثي، وقائد قوة المهمات والواجبات الخاصة المقدم عبدالله مشرع البقمي، وفائد قوة الضبط الميداني المقدم فهد الخرمي، وعدة جهات أمنية، وهي: “قوة المهمات والواجبات الخاصة- البحث الجنائي- قوة الضبط الميداني- دوريات الأمن- المرور- المجاهدين- هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”.

يذكر أن الحملات الأمنية بالطائف كانت قد انطلقت منذُ قرابة الشهر، وحققت أرقامًا مميزة في تطهير المحافظة من فئات المجهولين، وذلك من خلال تمشيط متكامل لكافة الأحياء والمواقع المرصودة مسبقًا.

33587_3235 56923_18527 485358

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط