الحملة السعودية توزع نحو 14 ألف قطعة شتوية على 866 أسرة سورية

الحملة السعودية توزع نحو 14 ألف قطعة شتوية على 866 أسرة سورية

تم-الرياض : وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية 13،988 ألف قطعة شتوية استفاد منها 866 أسرة، من أسر الأشقاء اللاجئين السوريين، في قرى بني هاشم في محافظة المفرق الأردنية.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة، بدر السمحان، أن الكسوة الشتوية قدمت لـ 3497 شخصاً من أسر الأشقاء السوريين المستحقين، وذلك خلال المحطة الـ 13 من مشروع حملة “شقيقي دفئك هدفي” في المرحلة الثالثة.

وبين السمحان أن الكسوة اشتملت على العديد من المستلزمات الشتوية، مثل البطانيات والجاكيتات وعدد من ملابس الأطفال وقبعات الرأس، مضيفاً أن الحملة ستستمر في تنفيذ محطاتها، وذلك ضمن خطة استراتيجية تهدف إلى توزيع مليوني قطعة شتوية.

وأشار إلى أن الحملة قدمت حتى الآن الكسوة لأكثر من 7200 عائلة سورية، بواقع 129،306 قطعة تم توزيعها على اللاجئين في الأردن وتركيا ولبنان والنازحين في الداخل السوري، مؤكداً أن ما تقدمه الحملة يأتي تمسكاً بالثوابت الأصيلة التي تتمسك بها مملكة الإنسانية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، والتي أرست جذورها في التاريخ بما تقدمه من مساعدات لكل محتاج من الشعوب العربية والإسلامية، كما هو انعكاس واضح على روابط الأخوة والمحبة والألفة التي تجمع الشعب السعودي الكريم بالوقوف مع الشعب السوري العزيز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط