جمعية البر في #أبها تكرم طالب الحد الجنوبي المصاب

جمعية البر في #أبها تكرم طالب الحد الجنوبي المصاب

تم – أبها : اجتمع أمين عام جمعية البر في أبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس، صباح اليوم الأربعاء، بالطالب خالد الوادعي الذي أصيب بقذيفة الغدر والمكر من العدو الحوثي، الذي لم يراع الشرعية ولا حق الجوار، وطال بغدره النساء والشيوخ والأطفال.

وأشاد الشيخ فحاس بالروح المعنوية العالية التي يتميز بها أبناء هذا الوطن الشامخ من الجنود البواسل والمواطنين الصادقين، الذين أثبتوا للعالم بأسره قوة تلاحمهم مع قيادتهم الحكيمة.

وأشار إلى أن “أرواحنا ترخص فداء لهذا الدين ولهذا الوطن الغالي”، وامتدح قوة صبر هذا الطالب الشجاع الذي فقد إحدى رجليه بالكامل، و”لم تثنه إصابته عن مواصلة تعليمه مع أمنيته الصادقة في مشاركة جنودنا البواسل في مقاتلة هذا العدو الغادر”.

وفي نهاية اللقاء قدم بن فحاس هدية جمعية البر في أبها للطالب خالد وهي عبارة عن كرسي كهربائي متحرك بمواصفات عالية الجودة بقيمة 17000 ريال، وكذلك شيك بمبلغ 10000 ريال تكريمًا لهذا الطالب الشجاع.

وحضر اللقاء كل من والد الطالب الذي قدم شكره لبر أبها على هذه الوقفة الرائعة وغير المستغربة من جمعية العطاء والإحسان، وكذلك مشرف مكتب تعليم ظهران الجنوب الأستاذ خالد بن قهمان الذي أبدى سعادته بما قامت به بر أبها من لمسة وفاء لهذا الطالب المصاب، والتي سيبقى أثرها المعنوي على الطالب داعيًا الله تعالى للقائمين على بر أبها وعلى رأسهم سمو أمير منطقة عسير رئيس الجمعية بالتوفيق والسداد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط