#الهبدان يشدد على الالتزام وتقديم أفضل خدمات صحية ويعد بحل المشاكل

#الهبدان يشدد على الالتزام وتقديم أفضل خدمات صحية ويعد بحل المشاكل

تم – عسير: أعلن الناطق الاعلامي باسم مديرية الشؤون الصحية في منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير، عن أن المدير العام للمديرية الدكتور محمد بن علي الهبدان، أن مسؤولية مديري المستشفيات كبيرة في تقديم الخدمة الصحية؛ كون مواقعهم القيادية تُعد واجهة المديرية في الميدان، مطالبًا الجميع بمضاعفة الجهد وبذل المزيد لخدمة المرضى والمراجعين.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مديري المستشفيات داخل مقر المديرية، وسط حضور المساعد للخدمات العلاجية بالنيابة الدكتور يحيى شويل، ومدير إدارة المستشفيات الدكتور مشبب الأسمري، وأوضح النقير، أن الاجتماع اتّسم بالشفافية والوضوح لكل مواضيع أجندة الاجتماع، مبينًا أن الدكتور الهبدان وجّه مديري المستشفيات لوقف النقل والندب إلى خارج المنطقة.

وأضاف، كما أن المبادرة في وضع خطط مثلى لتوزيع القوى العاملة؛ بحسب المعايير وحاجة كل مستشفى، مشددًا على تفعيل الدعم الداخلي والخارجي، من خلال برنامج الأطباء الزائرين أو عن طريق المستشفيات المرجعية، مؤكدًا للعموم، ضرورة وضع بطاقة المتابعة الفنية لكل جهاز.

وأشار إلى أن المدير العام، وجه إلى فكّ مركزية التشغيل الذاتي، ونقل كل الصلاحيات المطلوبة لمديري المستشفيات في هذا الشأن، ووعد بزيارة ميدانية قريبة لكل مستشفى؛ للاطلاع عن كثب عن سير وأداء العمل في المرافق الصحية.

وفي نهاية الاجتماع، أشاد بأداء المستشفيات في منطقة عسير التي أعلنت من خلال الإحصائيات المعلنة على موقع وزارة الصحة، كما شكر جميع الزملاء الذين شاركوا في هذا الإنجاز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط