أمر ملكي يرفع تصنيف بعض الدول في جدول بدلات المحلقين الديبلوماسيين

أمر ملكي يرفع تصنيف بعض الدول في جدول بدلات المحلقين الديبلوماسيين
تم – الرياض : تقرر رفع تصنيف عدد من الدول في جدولي بدل التمثيل وبدل السكن للملحقين بلائحة الوظائف الديبلوماسية، وذلك بموجب أمر ملكي رقم 9898 وتاريخ 11 – 2 – 1437هـ.
 وتضمن الأمر رفع تصنيف جمهورية سيرلانكا الديموقراطية من الفئة (ج) إلى الفئة (ب) في جدول بدل التمثيل، ورفع تصنيف كولومبو بجمهورية سيرلانكا الديموقراطية من المجموعة الرابعة إلى المجموعة الثالثة في جدول بدل السكن.
كما اشتمل الأمر على رفع تصنيف جمهورية تنزانيا المتحدة من الفئة (ج) إلى فئة (ب) في جدول بدل التمثيل، تصنيف دار السلام في جمهورية تنزانيا المتحدة من المجموعة الخامسة إلى المجموعة الثالثة في جدول بدل السكن، تصنيف جمهورية بنغلادش الشعبية من الفئة (ج) إلى الفئة (ب) في جدول بدل التمثيل، وتصنيف دكا في جمهورية بنغلادش الشعبية من المجموعة الخامسة إلى الرابعة في جدول بدل السكن.
وأيضا رفع تصنيف جمهورية تركيا من الفئة (ب) إلى (أ) في جدول بدل التمثيل، ورفع تصنيف أنقرة وإسطنبول بجمهورية تركيا من المجموعة الرابعة إلى المجموعة الثالثة في جدول السكن، ورفع تصنيف جمهورية سنغافورة من الفئة (أ) إلى الفئة (مرتفعة المعيشة) في جدول بدل التمثيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط