رونالدينيو يتحدى الإيقاف الدولي ويصل الكويت لافتتاح استاد جابر الدولي

رونالدينيو يتحدى الإيقاف الدولي ويصل الكويت لافتتاح استاد جابر الدولي

تم- أحمد صلاح الدين: وصل النجم البرازيلي رونالدينيو إلى الكويت، استعداداً للمشاركة في مباراة بين نجوم العالم، ونجوم الكرة الكويتية، في إطار افتتاح استاد جابر الدولي غدا الجمعة.

ويأتي افتتاح الاستاد الجديد الذي يتسع لـ 60 ألف متفرج، في ظل الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية على الأصعدة كافة، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، واللجنة الأوليمبية الدولية، بسبب تعارض القوانين الرياضية المحلية، مع القوانين الدولية، والميثاق الأولمبي.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن رونالدينيو الذي ما يزال يمارس كرة القدم، مهدد بالإيقاف في حال مشاركته، إذ حذر الـ فيفا جميع اللاعبين من المشاركة في المباراة حتى لا يتعرضوا لعقوبة الإيقاف عن ممارسة اللعبة لمدة 3 أشهر.

ومن المنتظر أن يشارك عدد من نجوم الكرة العالمية المعتزلين، في المباراة، في مقدمتهم البرتغالي لويس فيغو، والفرنسي روبرت بيريس، والأوكراني أندري شيفتشينكو، والإسباني كارليس بويول، والإنجليزي بول سكولز، والحارس الألماني يانز ليمان، إلى جانب رونالدينيو.

كان رونالدينيو (35 عاماً) قد فسخ تعاقده مع فريق فلومينينسي البرازيلي بالتراضي، في سبتمبر الماضي، بعد 3 أشهر فقط من التعاقد مع النادي، في الوقت الذي أكدت فيه الصحافة في بلاد السامبا، أن فسخ التعاقد جاء لأسباب انضباطية على خلفية عدم التزامه بالتدريبات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط