إدواردو : أشعر بسعادة كبيرة مع الهلال ومستمر حتى نهاية عقدي

إدواردو : أشعر بسعادة كبيرة مع الهلال ومستمر حتى نهاية عقدي

تم – محمد المزييد :أعرب اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو محترف نادي الهلال عن سعادته الكبيرة بالتواجد مع الفريق الهلالي ، حيث قال أنه يشعر بسعادة كبيرة في السعودية، ورغم أن الحياة تختلف كثيرًا عن أوروبا إلا أن أسرته تعيش في راحة كبيرة.

وأضاف قائلاً أن الهلال واحد من أكبر الأندية الآسيوية ولديه أفضل الجماهير في القارة، مشيراً إلى أنه يلعب دائمًا أمام ما يقرب من 70 ألفًا.

وحول خروج الهلال من دوري أبطال آسيا في آخر الدقائق أمام مضيفه الأهلي الإماراتي في إياب نصف النهائي، قال إدواردو أن دوري الأبطال منافسة كبيرة ومن المحزن أن يخرج فريقه قبل انتهاء البطولة بقليل ، مشيراً إلى أنهم يستعدون لتحقيق بداية قوية خلال النسخة التالية.

وفيما يتعلق بمستوى الهلال في الدوري قال إدواردو أن الأمور تسير بشكل جيد للغاية،وأنه يقدم أداءً جيدًا منذ بداية الدوري متمنياً الإستمرار على هذا النحو، وأن يستعيد فريقه الصدارة التي انتزعها الأهلي قبل جولتين من الدوري.

واختتم اللاعب قائلاً أنه لا صحة لما يتردد حول إحتمالية انتقاله لأي من الأندية الخليجية أو الأوروبية، ومشددًا على التزامه بالعقد الاحترافي الذي يربطه بالهلال حتى صيف 2017م.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط