أمير #نجران ينقل تعازي #خادم_الحرمين إلى ذوي الشهيد #آل مبطي

أمير #نجران ينقل تعازي #خادم_الحرمين إلى ذوي الشهيد #آل مبطي

تم – نجران:  نقل أمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، الخميس، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ، إلى ذوي وكيل رقيب أحمد بن محمد آل مبطي الذي استشهد أثناء أدائه واجب الدفاع عن حدود الوطن، سائلًا المولى أن يتقبله من الشهداء، ويبدله بدار خير من داره.

وأكد سموه، لدى زيارته أسرة الشهيد آل مبطي في حي الفهد داخل نجران، أن الشهيد مات مدافعًا عن الدين، والوطن، ومخلصًا لأمر الملك، مؤديًا واجبه تحت راية بلاده راية التوحيد، فلن ينسى الوطن هذه التضحيات، ولن ينساه المواطنون بالدعاء له بواسع الرحمة والمغفرة.

وأضاف أن الرجال البواسل اليوم، يقفون صامدين ضد أعداء الوطن، وهم متسلحون بالإيمان قبل كل شيء، وكل محاولات المعتدين ومخططاتهم؛ تصطدم في جبل صلب متماسك لا يهزه ريح، ولن تؤثر أعمال الأعداء الغوغائية في ثبات رجال الوطن وقوتهم.

وتابع: إن ما عليه رجال الوطن اليوم، ورثوه عن آبائهم وأجدادهم الذين أخلصوا النية لله تعالى، والتفوا حول راية التوحيد تحت قيادة الملك الموحّد الإمام عبد العزيز بن عبدالرحمن ـ رحمه الله ـ، فأنعم الله على هذه البلاد بنعم كثيرة، فأبدل الخوف بالأمن، والجوع بالغنى، والشتات بالالتئام والتوحد، وصرنا اليوم جسدًا واحدًا، تربطنا روابط الدين والأخوة، ونعيش في وطن يرفل بالأمان والطمأنينة؛ بل صرنا نهيئ سبل الأمن والاستقرار في الدول الأخرى، وما قيادة المملكة للتحالف العسكري الإسلامي إلا خير دليل على ذلك.

وشدد على أن البلاد التي يقف على رأس قيادتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ، وشعبها أنتم، ليس أمامها سوى العز والنصر المبين.

من جهتهم، عبّر ذوو الشهيد عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على تعازيهم ومواساتهم، ولسمو أمير المنطقة على حضوره ، مؤكدين أن استشهاد ابنهم مصدر فخر واعتزاز لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط