#تبوك: مسنة تسدد دين سجين وتخرجه من السجن دون معرفة مسبقة

#تبوك: مسنة تسدد دين سجين وتخرجه من السجن دون معرفة مسبقة

تم – تبوك

لم يتوقع سجين متزوج ولديه عدد من الأطفال في سجن محافظة تيماء بمنطقة تبوك، أن يكون خروجه من السجن على ذمة قضية مالية، على يد مسنة من أهل المحافظة لا تربطها به أي صلة قرابة ولا حتى سابق معرفة.

وأكدت مصادر مقربة من العائلة أن مواطنًا عجز عن سداد حق لمواطن آخر في تيماء، ما تسبب في إدخاله للسجن قبل حوالي الشهرين بسبب الدين، وبحكم أن المحافظة صغيرة وعدد سكانها محدود فانتشرت قضية السجين الذي يعول عائلة ولديه أطفال أكبرهم بنت في المرحلة المتوسطة وأصغرهم طفل رضيع.

وأوضح المصدر أنه قبل حوالي الأسبوع، قام عدد من الأبناء بالاجتماع عند والدتهم المسنة وبدؤوا يسردون القصص والأخبار ومن ضمنها قصة هذا السجين، وبعد انتهائهم من سرد القصة طلبت منهم والداتهم جمع معلومات عن السجين ودينه، وبعد جمع المعلومات اتضح أنه موقوف على دين يبلغ 50 ألف ريال.

وأضاف: “فما كان من هذه السيدة إلا أن حررت شيكًا بالمبلغ لصاحب الدين، وتم إعطاؤه المبلغ وقد خرج السجين أمس الخميس من السجن والتم شمله بعائلته”.

وأوضح السجين أن عبارات الشكر والدعاء لا تفي حق هذه السيدة وأبنائها الذين كانوا سببًا في إخراجه من خلف القضبان، مؤكدًا أن هذا درس لن ينساه بحياته.

من جانبهم، اعتذر أبناء السيدة عن الحديث كونه شيئًا لله ولا يريدون الخوض فيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط