مصر..جماهير الأهلي تحتجز لاعبي الفريق وتعطل مباراته مع سموحة

مصر..جماهير الأهلي تحتجز لاعبي الفريق وتعطل مباراته مع سموحة

تم- أحمد صلاح الدين: احتجزت جماهير الأهلي المصري لاعبي فريقها في فندق الإقامة، بالعاصمة القاهرة، ومنعت خروجهم للتوجه إلى ملعب بترو سبورت، من أجل خوض مباراة سموحة ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وطالبت الجماهير الحمراء، المنتمية لرابطة “ألتراس أهلاوي”، في وقفتها بإصدار قرار عاجل يعيد الجماهير المصرية إلى المدرجات، تحت شعار “الكرة للجماهير”، وهو القرار الذي يرفض مسؤولو الدولة البت فيه، على خلفية الكوارث الدامية التي وقعت في الملاعب المصرية، وتحديداً واقعتي بورسعيد (2 فبراير 2012) حيث قتل 72 مشجعاً من جماهير الأهلي، وفي ملعب الدفاع الجوي (8 فبراير 2015) حين قتل 19 مشجعاً من جماهير الزمالك.

ومنعت جماهير الأهلي لاعبي فريقها من استقلال حافلة الفريق، ما أدى إلى تأجيل المباراة لأكثر من ساعة، بموافقة مسؤولي سموحة الذين وافقوا على التأجيل، مراعاة لـ “توجهات الدولة”، حسب تصريحات أدلى بها ميمي عبدالرازق المدير الفني للفريق السكندري، للتليفزيون المصري.

وأجبرت الجماهير لاعبي الأهلي على الذهاب إلى ملعب بترو سبورت متفرقين، في سيارات أجرة، وبعض السيارات الخاصة، بينما لم تبدأ المباراة، حتى كتابة هذه السطور.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط