قائد القوات البحرية يفتتح مقر مكتب “المتابعة” في مدينة كراتشي

قائد القوات البحرية يفتتح مقر مكتب “المتابعة” في مدينة كراتشي

تم-كراتشي : افتتح قائد القوات البحرية الملكية السعودية، الفريق الركن عبدالله بن سلطان السلطان، الجمعة، المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية في مدينة كراتشي التابع للملحقية العسكرية السعودية في باكستان، ضمن برنامج زيارته لباكستان.

وتفقّد السلطان المقر الجديد لمكتب الإشراف والمتابعة البحرية والوحدات السكنية للمتدربين السعوديين الملحقة به، كما تفقد المنشآت التعليمية العسكرية التابعة للقوات البحرية الباكستانية للاطمئنان على سير دراسة وتدريب المتدربين السعوديين الملتحقين بها.

وحضر مراسم الافتتاح، قائد منطقة كراتشي، الأدميرال فرخ أحمد، والملحق العسكري السعودي في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان، العقيد البحري الركن، نواف بن سعيد المالكي، ونائب القنصل العام للمملكة لدى كراتشي، علي محمد الحصان، والوفد المرافق لمعاليه.

وزار السلطان قاعدة بهادر البحرية في كراتشي، والتقى خلالها بالمتدربين السعوديين من الضباط والفنيين وطلبة القوات البحرية، واستمع إلى إيجاز عن سير عملية التدريب والمعوقات التي قد تُواجه المتدربين.

وحث السلطان المتدربين السعوديين على الجد والاجتهاد، وأن يكونوا قدوة للجيل الجديد الذي سيسهم في نهضة التطوير والرخاء التي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط