#مكة: الدفاع المدني يصنع فتحة في جدار أحد المنازل لإنقاذ شخصين

#مكة: الدفاع المدني يصنع فتحة في جدار أحد المنازل لإنقاذ شخصين

تم – مكة المكرمة : هرعت فرق الإطفاء والإنقاذ بالعاصمة المقدسة من أجل السيطرة على حريق اندلع في غرفة في الدور الثاني داخل منزل شعبي مكون من ثلاثة أدوار، يسكنه شخصان جرى إخراجهم عن طريق وحدات الإنقاذ بعد فتحة صنعها عناصر الدفاع المدني في جدران المنزل؛ حيث نقل مصاب للمستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني في العاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقى بلاغًا مفاده اشتعال النار في منزل بحي العتيبية.

وأضاف: “على الفور جرى نقل الوحدات اللازمة للموقع وكان الحادث عبارة عن اشتعال النار في غرفة في الدور الثاني بداخل منزل شعبي مكون من ثلاثة ادوار يسكنه شخصان جرى إخراجهم عن طريق وحدات الإنقاذ حيث تمت السيطرة على الحادث والحيلولة دون امتداده لمنزل مجاور ونجم عن ذلك إصابة أحد الساكنين جرى نقله للمستشفى”.

وأفاد الشريف بأن وحدات الإنقاذ وصلت للموقع على الفور وتم عمل فتحة في أحد جدران المنزل ساهمت ولله الحمد في إنقاذ المحتجزين بعد الأدخنة المصاحبة للحريق.

واختتم: “باشر فريق التحقيق في الإدارة معرفة أسباب الحادث، وتهيب المديرية العامة للدفاع المدني بضرورة التأكد من التوصيلات الكهربائية وأخذ الحيطة والحذر من القيام بزيادة الأحمال عليها متمنين السلامة للجميع”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط