#الأمر_بالمعروف توقف وافدا سوريا يختلي بموظفاته في مكان عملهم

#الأمر_بالمعروف توقف وافدا سوريا يختلي بموظفاته في مكان عملهم

تم – جدة: أوقفت هيئة “الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر”، وافداً سورياً “نصراني الديانة”، أثناء اختلائه بموظفة متزوجة، داخل مكتبه الخاص، في محل عطور يعمل مديراً له، في جدة.

وكشفت مصادر مطلعة، عن أن الهيئة تلقت بلاغات عدة، مفادها استدراج مدير محل عطور شهير، شمال محافظة جدة، من الجنسية السورية نصراني الديانة، الموظفات العاملات تحت إدارته في المحل نفسه للخلوة غير الشرعية، داخل غرفة مغلقة في المعرض لغرض الفساد.

وأفاد صاحب البلاغ، أن المبلغ عنه يستعمل كاميرات المراقبة؛ لمراقبة المكتب من الخارج، وكلف أحد العاملين تحت إدارته بمراقبة السوق، وفي حال تواجد دوريات الهيئة يشعره بذلك، فوراً، فيما أكدت المصادر، أن فرقة الهيئة الميدانية وجدت المدير المبلغ عنه مختلياً خلوة غير شرعية بإحدى الموظفات، داخل الغرفة المذكورة في البلاغ، فتم القبض عليهما، وأثناء عملية القبض والإحالة إلى الجهات المختصة؛ اتضح للفريق الميداني أن مدير المعرض غرّر بالموظفة وغيرها من الموظفات مستغلاً منصبه، واتضح أنه أنشأ علاقات محرمة مع موظفات عدة، وأن هدفه من هذه العلاقات إيقاع الموظفات في الفواحش والسهرات المحرمة.

وأضافت، أن المقبوض عليه أرسل أكثر من 100 مقطع، وصوراً إباحية مصحوبة بالكلام الغرامي عبر برنامج “واتس آب” لبعض الموظفات تحت إدارته معقباً عليها: أبغي أطبق!، بينما ناشدت إحدى الموظفات في المحل، أعضاء الهيئة بفصل الموظفات عن الموظفين فصلاً تاماً، إذ يكون للنساء مكان وإدارة خصوصية، وللرجال مكان وإدارة خصوصية، وذكرت أنهن طالبوا وزارة العمل بذلك؛ ولكن من دون جدوى.

وتابعت،  أن مطالبات وردت للهيئة بعد ذلك من بعض العاملين في السوق لضرورة إبعاد المدير المذكور، حيث إنهم شاهدوه في اليوم التالي من جريمته عاد إلى عمله من جديد.

تعليق واحد

  1. الله يحفظ بنات المسلمين الواقفين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط