مستثمرو أعلاف أبوعريش يهددون البائعين

مستثمرو أعلاف أبوعريش يهددون البائعين

تم – أبوعريش : حذر مستثمرو سوق الأعلاف في صناعية محافظة أبوعريش من التأخر في دفع مبلغ 1800 ريال كمقدم إيجار، مهددين بمنع البائعين من مزاولة بيع الأعلاف.

وتجمهر البائعون أول من أمس في السوق، مبدين تذمرهم من تهديد بعض الأشخاص التابعين لمستثمري الموقع الخاص للقصب بطردهم ما لم يدفعوا مبلغ 1800 ريال، مطالبين بتخفيض السعر وتحويل الدفع شهريا بدلا من 3 أشهر.

وأوضح البائع علي هادي أن مستثمري السوق لم يحسنوا المعاملة ويحاولون الضغط عليهم برفع السعر بشكل مبالغ فيه، واستغرب مروعي الأمير من تصرف المستثمرين من رفع الإيجار، وعدم مساواتهم بمواقع بيع الأغنام والفواكه وغيرها من أسواق المحافظات الأخرى، مشيرًا إلى أن مصدر رزقهم هو بيع القصب تحت أشعة الشمس.

وأكد المستثمر في سوق الأعلاف بأبوعريش ضيف الله دراج أنه ومجموعة أخرى من المستثمرين، يدفعون مبلغ 500 ألف ريال سنويًا مقابل الأرض الخاصة لبيع الأعلاف، لافتًا إلى أنه تقرر تحديد دفع الإيجار الخاص للبائع بمبلغ 1800 ريال تدفع كل 3 أشهر، ومبينًا أن البائعين في الموقع غير ملتزمين بالدفع وتم تحذيرهم أكثر من مرة.

وأضاف دراج أنه سيزور الموقع للالتقاء بالبائعين للخروج بحلول مرضية للطرفين، وسيتم إقناعهم بدفع الإيجار كل شهرين بدلًا من 3 أشهر، من جهتها، أخلت بلدية أبوعريش مسؤوليتها من موقع بيع الأعلاف.

وأوضح مصدر مطلع في البلدية أن الموقع تابع لإدارة الأوقاف وأجرته على المستثمرين بعد تبرع أحد المواطنين بالأرض وتحويله وقفا، لافتًا إلى أن البلدية ليس لها صلاحية في تأجيره، ودورها هو مراقبة البيع وتنظيمه.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط