عائلة الشهيد الكتبي تقدم واجب العزاء لذوي الشهيد السهيان

عائلة الشهيد الكتبي تقدم واجب العزاء لذوي الشهيد السهيان

تم – سكاكا : قدّمت عائلة الشهيد سلطان الكتبي أمس الأول الجمعة، واجب العزاء إلى عائلة الشهيد العقيد ركن عبدالله السهيان، قائد القوة الخاصة السعودية في اليمن، بعد أن وصلوا مطار منطقة الجوف على متن طائرة خاصة، وكان في استقبالهم وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للشؤون الأمنية ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالعزيز الموسى.

واستُشهد الكتبي والسهيان في لحظة واحدة، حين سقط صاروخ بالقرب من مكان كانا فيه برفقة جنود من قوات التحالف داخل الأراضي اليمنية.

وقال أشقاء الفقيد الكتبي: “نحن شعب واحد، ويد واحدة، قدمنا من الإمارات؛ لتقديم العزاء، مثمنين للشهيد المواقف البطولية والشجاعة التي تحلى بها”.

وقدّم أبناء الشهيد الكتبي التعازي لأبناء الشهيد السهيان، بما ينم عن اللحمة والأخوة والشهامة والكرم المتأصل بين دول الخليج.

وقال كبير جماعة الضويحي الشيخ حمود مشعل السهيان: “إن أكثر من ٢٠ شخصًا من عائلة الشهيد سلطان الكتبي، من ضمنهم أبناء الشهيد، قدموا من الإمارات، لتقديم واجب العزاء لعائلة الشهيد العقيد ركن عبدالله السهيان؛ إذ زاروا منزل العائلة في مدينة سكاكا، وكان في استقبالهم أشقاء الشهيد وأبناؤه”، وقدم الضويحي شكره نيابة عن أهالي منطقة الجوف لأسرة الشهيد الكتبي، متمنيًا أن يحفظ الله الإمارات قيادةً وشعبًا، وجميع دول الخليج، وأن يديم النصر والعز علينا جميعًا.

1 2 3 4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط