مواطن من #جازان يقدم شكوى إلى #الكهرباء لتأخر توصيل التيار لمنزله

مواطن من #جازان يقدم شكوى إلى #الكهرباء لتأخر توصيل التيار لمنزله

تم – جازان: تقدم المواطن مقبول مغفوري، بشكوى، لتأخر إيصال التيار الكهربائي إلى منزله الكائن في قرية الكربوس، داخل مدينة جازان، منذ أكثر من سبعة أشهر مضت، وذلك بعد تركيب العداد الكهربائي الخاص بمنزله، من دون إيصال التيار الكهربائي، وإجراء عملية الحفر، وما زال ينتظر إيصال التيار الكهربائي إلى منزله من المقاول المختص الذي ركب العداد، الذي لم يصله حتى الآن، على الرغم من تسجيله شكوى لدى شركة كهرباء منطقة جازان قبل أكثر من شهرين.

وأوضح مغفوري، في تصريحات صحافية، أنه سجل طلبا لتركيب عداد كهربائي جديد لمنزله لدى شركة كهرباء منطقة جازان، قبل ما يقارب العام، ودفع مبلغ الرسوم لذلك، إذ عملت شركة الكهرباء على تحويله إلى مقاول شركة “وبران”؛ لتركيب العداد وإيصال التيار الكهربائي لمنزله.

وأضاف: أنه في رجب من العام الماضي، عملت الشركة على تركيب العداد الكهربائي في منزله من دون إجراء عملية الحفر لإيصال التيار الكهربائي للعداد، ومنذ رجب إلى يومنا هذا ما زال ينتظر إيصال التيار الكهربائي لمنزله، على الرغم من تقديمه شكوى لدى شركة كهرباء جازان وإمارة المنطقة من تماطل الشركة المتخصصة؛ ولكن من دون جدوى، ما زاد من استيائه بعد انتظاره لأكثر من سبعة أشهر، متسائلًا: ما سبب كل هذا التأخير من أجل إيصال التيار الكهربائي لمنزلي؟!

وطالب مسؤولي شركة الكهرباء في منطقة جازان؛ بإنهاء معاناته مع الانتظار، وإلزام المقاول المختص بإيصال التيار الكهربائي لمنزله في أسرع وقت.

يذكر أن أهالي جازان يعانون من تأخر توصيل التيار الكهربائي لمنازلهم الجديدة، ويضطرون إلى الانتظار لأشهر عدة حتى يتم توصيل التيار الكهربائي لمنازلهم، وتصل المدة- في بعض الأحيان- إلى عام كامل.

2 تعليقات

  1. علي عوض محمد القحطاني

    نعم وانا أحد المتضررين من شركه كهربا جازان ومن مؤسسه كنان ممثلتا بالمهندس ياسر والمهندس عمرو تلاعب بالمواطن وبمصلحته وانا أحد أبناء هذا الوطن ولم أستطع المراجعه لكوني أحد المرابطين على الحد الجنوبي منطقه نجران فأرجو من كل مسؤل النظر في موضوعي ورفع الظلم عني ورفع شكوى الخادم الحرمين الشريفين
    علي عوض محمد
    0509391726

  2. علي عوض محمد القحطاني

    السلام وعليكم السلام عليكم و رحمة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط