فيديو..ريال مدريد يمطر شباك فاييكانو بعشرة أهداف

فيديو..ريال مدريد يمطر شباك فاييكانو بعشرة أهداف

تم- أيمن الشناوي: أمطر فريق ريال مدريد شباك ضيفه رايو فاييكانو بعشرة أهداف مقابل هدفين في مباراتهما بالجولة 16 من الدوري الإسباني، التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وافتتح الريال أهداف المباراة مبكراً عبر البرازيلي دانيلو في الدقيقة 3، قبل أن ينتفض الفريق الضيف ويسجل مرتين في الدقيقتين 10، و 12 عن طريق أنتونيو أمايا، وخوزابيد رويز، ليتقدم فاييكانو بثنائية.

وفي الدقيقة 14 طرد حكم المباراة إيغليسياس فيلانوفا، لاعب فاييكانو روبرتو تريغيرو، لتنقلب المباراة من جديد لمصلحة ريال مدريد، الذي رد بهدف التعادل عبر الويلزي غاريث بيل في الدقيقة 25، ثم أضاف كريستيانو رونالدو ثالث الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 30، عقب إشهار البطاقة الحمراء الثانية في وجه لاعب فاييكانو، راوول بايينا، قبل أن يختتم الميرينغي الشوط الأول بهدف رابع سجله غاريث بيل في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني، تأثر فاييكانو كثيراً بطرد لاعبيه رويز وبايينا، ولم يقدر على مواجهة هجوم الريال الكاسح، فاهتزت شباكه من جديد بستة أهداف أخرى، عبر كريم بنزيما في الدقائق (48، و79، 90)، وكريستيانو رونالدو (53)، وغاريث بيل في الدقائق (61، و 70).

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 33 نقطة يحتفظ بها بالمركز الثالث، بينما توقف رصيد رايو فاييكانو عند 14 نقطة، في المركز 18.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط