#جدة: المحكمة تنظر في قضية فتاة هربت وأقامت علاقة محرمة

#جدة: المحكمة تنظر في قضية فتاة هربت وأقامت علاقة محرمة

تم – جدة

تنظر المحكمة الجزائية في جدة قضية فتاة تغيبت عن ذويها أيامًا عدة، وعثرت عليها الأجهزة الأمينة بأحد المواقع العامة، بعد هروبها مع شخص، هتك عرضها، وسلمها لشخصَين آخرَين، ألقى بها آخرهما على قارعة الطريق، بعد أن استغل الشاب الأول ظروف والديها، ومشاكلهم الأسرية، لتكوين علاقة معها، والهروب بها، ثم التهرُّب منها، والتخلص منها بعد أن أخذ مبتغاه الدنيء، وسلمها لآخرين.

وأكدت مصادر مطلعة  أن الشاب استغل الظروف النفسية والأسرية للفتاة، بعد أن نشب خلاف بين الأب وزوجته، وعلم أحد الشبان بوضع الفتاة؛ إذ كان على علاقة هاتفية معها، وضغط عليها، وأقنعها بالخروج معه؛ لتعيش معه حياة سعيدة، بخلاف حياتها الحالية، وبعد الكلام المعسول اقتنعت الفتاة، وقررت الهروب من المنزل.

وأردفت المصادر: “خرجت الفتاة مع الشاب، واتجه بها إلى منزله، وهتك عرضها، وأخذ مبتغاه، وبعد أيام عدة قرر التخلص منها؛ فسلّمها لشخص آخر، ومن بعده لآخر؛ ليلقي بها الأخير بأحد المواقع العامة”.

وبيّنت أنَّه عقب العثور على الفتاة تم سؤالها عن هروبها، وتفاصيله؛ فاعترفت بإقامة علاقة محرمة مع آخرين، استغل أحدهم ظروفها النفسية والأسرية، ثم تهرَّب منها، وغيَّر رقم شريحة هاتفه، بعد أن أخذ مبتغاه منها.

وبناء عليه تقدَّم والد الفتاة بشكوى أخرى للمحكمة، يتهم فيها طليقته بالتسيب والقصور والإهمال؛ لما حدث لابنته، داعيًا لمحاسبتها، ولا تزال القضيتان منظورتين في إحدى الدوائر القضائية بالمحكمة الجزائية في جدة.

3 تعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل

  2. حسبي الله

  3. حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منه

    حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط