بالصور.. وفاة شاب وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث مروّع في الطائف

بالصور.. وفاة شاب وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث مروّع في الطائف

تم-الطائف : لقي شاب حتفه، وأصيب ثلاثة آخرين، في حادث مروري مروع وقع، اليوم الاثنين، بعد ارتطام المركبة التي تُقلّم من نوع “مرسيدس”، في عمود إنارة على الرصيف الذي يفصل المسارين على طريق “وادي وج” في الطائف، قرب جسر المشاة.

 وباشرت الجهات المختصة مجريات الحادث، وحضر رجال الدفاع المدني الذين قاموا بقصّ الحديد الذي يحجز الركاب داخل المركبة، وتولّت فرق الإسعاف التابعة للهلال الأحمر عملية فرز الإصابات ونقلها إلى المستشفى، إضافة إلى فرق الصحة.

 وذكر المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر في الطائف، شادي بن عابد الثبيتي، أن “عمليات الهلال الأحمر في الطائف تلقت الساعة التاسعة والنصف صباحاً، بلاغاً عن وجود حادث تصادم، وتم توجيه الفرق اللازمة إلى الموقع، وعند الوصول إلى أرض الحدث، تم الانتظار لحين تحرير الإصابات من الاحتجاز، حيث نتج عن الحادث ثلاث إصابات وحالة فارقت الحياة، فتم تحويل حالة خطيرة إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، وحالتين متوسطتين إلى مستشفى الملك فيصل في الطائف”.

  يُشار إلى أن طريق وادي وج يشهد تهور بعض قائدي المركبات من حيث السرعة، في الوقت الذي تزيد فيه المطالبات بمراقبة الطريق من قبل دوريات المرور والتعامل النظامي مع المخالفين لنظام السرعة عليه.

85732_13895 487096

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط