سقط من الطابق الثالث ودخل في غيبوبة تامة.. مستشفيات #جدة ترفض حالة طفل يصارع الموت

سقط من الطابق الثالث ودخل في غيبوبة تامة.. مستشفيات #جدة ترفض حالة طفل يصارع الموت

 

تم ـ رقية الاحمد ـ جدة: امتنعت خمس مستشفيات في جدة، عن استقبال حالة الطفل خالد مصلح المعبدي، سعودي الجنسية، يعاني كسرًا في الجمجمة أدّى إلى دخوله في غيبوبة، منذ 48 ساعة.

وأوضح والد الطفل، أنَّ خالد سقط، مساء السبت، من الطابق الثالث بمنزله، ثم هرع به إلى مستشفى شمال جدة، وتبين أن الحادث أسفر عن كسر بالجمجمة، ودخول الطفل في غيبوبة تامة، مبرزًا أنَّ “الأطباء وضعوا بعض الأجهزة الصناعية في الطوارئ، واعتذروا عن تنويم ابني بالمستشفى، أو التدخل جراحيًا، بحجة أن المستشفى جديد، ولا يوجد به أخصائي أطفال، ويخلو من الأجهزة اللازمة للتنويم”.

وأشار إلى أنّه “خاطبنا مستشفى جدة الدولي، ومستشفى الملك فهد العسكري، ومستشفى الملك فهد العام، ومستشفى الجدعاني، ومستشفى سليمان فقيه، واعتذرت جميعها عن قبوله، لعدم وجود سرير شاغر، ومازال الطفل يصارع الموت على التنفس الاصطناعي دون أي تدخل طبي”، مناشدًا وزارة الصحة التدخل العاجل لإنقاذ الطفل من الحالة الصحية التي تتدهور.

من جانبه، كشف مصدر مطلع من مستشفى شمال جدة، في تصريح صحافي، أنّه “خاطبنا مستشفيات عدة لاستقبال الحالة، وتمّ التنسيق مع مستشفى الملك فهد العام لتجهيز سرير في العناية المركزة، بغية نقل الطفل إليه، واستكمال علاجه”.

3 تعليقات

  1. الله يشفيه

  2. علي القحطاني

    الله يشفيه والرجاء في الله من قبل ومن بعد

  3. الله يصبر اهله ويقومه بالسلامه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط