#الخطوط_السعودية تحتفي بدفعة جديدة من المضيفين بعد تدريبات مكثفة

#الخطوط_السعودية تحتفي بدفعة جديدة من المضيفين بعد تدريبات مكثفة

تم – الرياض: احتفلت الخطوط السعودية، الاثنين، بتخريج دفعة جديدة من المضيفين الجويين، بعد إتمامهم برنامجاً تدريبياً مكثفاً لعشرة أسابيع، ضمن مبادرات برنامج التحول الذي تنفذه المملكة العربية السعودية، وجميع شركاتها ووحداتها الاستراتيجية.

ونظم حفل التخرج داخل مقر نادي “السعودية” في حي الخالدية داخل جدة، وسط حضور نائب الرئيس للخدمة الجوية المهندس أحمد الوسية وقيادات قطاع الخدمة الجوية في شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، شمل الحفل تكريم 54 موظفا من منسوبي الخدمة الجوية الذين أكملوا 35 عاما في الخدمة، والمشرفين والمضيفين الأوائل والمضيفين الذين قدموا جهودا مميزة خلال العام 2015م .

وضمت الدفعة الجديدة 33 مضيفا عينوا على وظيفة ملاح جوي، بعد اجتيازهم الدورات المتخصصة في مجال السلامة والخدمة الجوية في عدد من أكاديميات الطيران إلى جانب اجتيازهم دورات متقدمة في الخدمة والسلامة الجوية على طائرات إيرباص A320 وA321 وبوينغ B777.

وأوضح نائب الرئيس للخدمة الجوية المهندس أحمد الوسية، أن عدد المضيفين السعوديين في شركة “الخطوط السعودية للنقل الجوي” يبلغ حاليا، 1,246 شابا، بنسبة توطين تبلغ 100% للوظائف القيادية، على متن طائرات “الخطوط السعودية” في رحلاتها الداخلية والدولية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط