جهود مكثفة في البحث عن مسن خرج ولم يعد في #الطائف

جهود مكثفة في البحث عن مسن خرج ولم يعد في #الطائف

تم – الطائف

بدأ ما يزيد عن ٣٥ شابًا، مهمة البحث عن المواطن المُسن نوار بن معيض العتيبي (٨٥ عامًا)، الذي اختفى أمس الاثنين أثناء مراجعته لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية التابعة للحرس الوطني في جدة، فيما لا تزال مجريات البحث عنه تتواصل، بعد التعميم أمنيًا عنه وأوصافه.

وقال أحد أبنائه “مناور”: “والدي يُعاني من فقد مستمر بالذاكرة (نسيان)، وكان على موعد لإجراء أشعة تخطيط للمخ والأعصاب اليوم بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية التابعة للحرس الوطني بجدة، ورافقه في ذلك شقيقي أحمد”.

وأضاف: “وبعد دخوله لغرفة الأشعة، ذهب شقيقي لاستكمال بعض المواعيد المتعلقة به، وعند عودته لم يجد والده، وظلَ يبحث عنه دون جدوى بالعثور عليه داخل المدينة الطبية حتى الثالثة عصرًا أمس الاثنين، حينها أبلغ إدارة المدينة الطبية الذين بدورهم تابعوا تسجيل الكاميرات التي رصدت خروجه من بوابة العيادات عند الساعة ١٢.٤٨ ظهرًا”.

وزاد: “وعند البوابة الخارجية من جهة كيلو ١٤؛ أكد لهم العسكري المتواجد لديها بأنه كان قد رأى رجلًا مسنًا يخرج من أمامه عند الساعة الواحدة والثلث ظهرًا وبمواصفات والدهم ذاتها؛ ما دفعَ ابنه إلى إبلاغ عمليات الأمن التي أعدت محضرها وتولت عملية التعميم أمنيًا عن المسن المفقود؛ من أجل متابعته والبحث عنه من قبل الجهات المعنية، ولا يزال البحث يتواصل دون أي بوادر قد توصل إليه”.

وكان ما يزيد عن ٣٥ شابًا من الحوية شمال الطائف موقع سكن المسن المفقود؛ قد توجهوا إلى جدة؛ حيث توزعوا؛ منهم من قام بتمشيط طريق جدة السريع باتجاهاته كافة، وآخرون بالقرب من محطة الرحيلي، ومنهم من انتشر بالقرب من المدينة الطبية بحثاً عن المفقود، ولا يزالون يواصلون مهام البحث حتى وقت إعداد الخبر.

وأهاب ابن المفقود بالمواطنين والمتابعين كافة، بالتعاون معهم في عملية البحث من خلال الصورة المنشورة بغية الوصول لوالده، والإبلاغ عن أي معلومة على الأرقام التالية:

٠٥٥٣٢٢٧١٤٥

٠٥٥٥٠٧٠٠٦٥

تعليق واحد

  1. عاشق الابل

    اسأل الله ان يحفظه وَيَا جمعه با أهله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط