فيديو..أرسنال يواصل الزحف نحو المقدمة بفوز مهم على مانشستر سيتي

فيديو..أرسنال يواصل الزحف نحو المقدمة بفوز مهم على مانشستر سيتي

تم- أحمد صلاح الدين: حسم فريق أرسنال وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مثير 2-1 على منافسه مانشستر سيتي، في المباراة التي أقيمت بينهما،  في ختام مباريات الجولة 17 من برميرليغ.

وكان مانشستر سيتي أكثر تماسكاً في شوط المباراة الأول، قبل أن تهتز شباكه بأول الأهداف في الدقيقة 33، عبر تسديدة قوية موجهة أرسلها الدولي الإنجليزي ثيو والكوت ببراعة إلى شباك الحارس جو هارت.

بعد الهدف تواصل ارتباك مدافعي مان سيتي، ما أتاح الفرصة لهجوم المدفعجية للتقدم، ومباغتة فريق المدرب بيليغريني بالهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (46)، عبر تسديدة قوية من الفرنسي جيرو.

في الشوط الثاني، استمرت وتيرة المباراة على الوقع نفسه..هجوم ومحاولات من جانب أرسنال لمضاعفة النتيجة، واستماتة دفاعية من الضيوف لإبعاد الخطر عن مرماهم، قبل أن يدفع المدرب بيليغريني بتبديلاته الهجومية تباعاً، لتقليص الفارق.

وشارك الثلاثي رحيم ستيرلينغ، وويلفريد بوني، ثم خيسوس نافاس، بدلاً من ديلف، وأغويرو، وسيلفا، في الدقائق 46، و63، و73 على الترتيب، وهو ما أثمر هدفاً متأخراً لـ مانشستر سيتي، في الدقيقة 82 عبر العاجي يايا توريه، إلا أن “السيتيزينس” لم يتمكن من إدراك التعادل، لاحقاً، لتنتهي المباراة بفوز مهم لـ أرسنال.

ويرتفع رصيد أرسنال بهذا الفوز إلى 36 نقطة ليحتفظ بالمركز الثاني، متأخراً بنقطتين فقط عن متصدر المسابقة، ليستر سيتي، بينما توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 32، يبقى بها في المركز الثالث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط