محمد بن زايد: خادم الحرمين وقف مع الحق في أزمة اليمن

محمد بن زايد: خادم الحرمين وقف مع الحق في أزمة اليمن
تم – أبوظبي
اعتبر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان موقف خادم الحرمين الشريفين لنصرة الشعب اليمني وقوفا مع الحق ومع البوصلة التي تجمع العرب على كلمة واحدة.
وأضاف خلال استقباله أمس لوفد من المقاومة اليمنية، أن اختبار اليمن للعلاقة السعودية الإماراتية ضمن التحالف العربي تم اجتيازه بالفخر والثقة والعمل والتضحيات المشتركة ونرى في هذا التعاون قبسًا من نور يوجهنا جميعا لما فيه مصلحة العالم العربي.
وجدد الشيخ محمد بن زايد التأكيد على موقف الإمارات الثابت الداعم للشعب اليمني ولإرادته الوطنية والمنحاز إلى الشرعية التي تمثله، مثمنا دور المقاومة اليمنية التي أثبتت وطنتيها ومسؤوليتها التاريخية أمام العدوان والأطماع الإقليمية وأدركت خطورة ما قام به الانقلابيون على الأمن العربي وتاريخ وهوية شعوبه.
من جانبه قدم وفد المقاومة اليمنية الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبًا على وقفتها التاريخية بجانب الحق والعدل ونصرة إخوانهم في اليمن ودعمًا لتطلعاتهم في الاستقرار والأمن والتنمية، مؤكدا أن دور دولة الإمارات في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة ونصرتها للشعب اليمني المنكوب جاء طوق نجاة ليس لليمن وحدة بل للمنطقة بأسرها مما يراد لها من مخططات وأطماع إقليمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط