الحملة #السعودية تُقدم نحو ستة آلاف قطعة شتوية للاجئين السوريين

الحملة #السعودية تُقدم نحو ستة آلاف قطعة شتوية للاجئين السوريين

تم-الرياض : تابعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية جهودها الإنسانية خلال مشروع “شقيقي دفئك هدفي 3” الموسمي، بتنفيذ المحطة الـ 15 من توزيع الكسوة الشتوية على الأسر السورية المستفيدة وذلك بواقع 5608 قطعة متنوعة في محافظة المفرق منطقة الخالدية.

 وعملت الحملة من خلال مكتب الأردن على تنفيذ هذه المحطة والتي استفاد منها 275 أسرة سورية بواقع 1402 شخص من الأشقاء اللاجئين السوريين المستفيدين، حيث وزعت عليهم الكسوة التي اشتملت على البطانيات والجاكيتات والكنزات وطواقي الرأس وغيرها من المستلزمات الشتوية.

 وتأتي هذه المحطة ضمن المحطات المتلاحقة من توزيعات الخير التي تقدمها الحملة الوطنية السعودية للأشقاء اللاجئين والنازحين السوريين، وذلك ضمن خطة معدة مسبقا تهدف إلى توزيع مليوني قطعة شتوية على الأشقاء السوريين خلال الموسم الشتوي الجاري.

 وأكد المدير الإقليمي للحلمة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية، الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، أن “الجهود الإغاثية التي تقدمها الحملة تأتي في إطار خطط الاستجابة الإنسانية لمساعدة الشعب السوري على أزمة اللجوء الإنسانية التي يعانيها، كما تأتي في إطار تخفيف العبء عن الدول المستضيفة، لاسيما التي تعاني من شح في الموارد والإمكانات الاقتصادية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط