أسرة شاب كويتي تناشد البحث عن نجلهم المفقود في مكة

أسرة شاب كويتي تناشد البحث عن نجلهم المفقود في مكة

تم-مكة المكرمة : ناشدت أسرة الشاب الكويتي “عبد اللطيف عادل بن عبد الكريم”، (20 عاماً)، البحث عن ابنها الذي فُقد بعد أن توجه إلى مستشفى الملك عبد العزيز في الزاهر في مكة، مساء أمس الاثنين.

 وذكر والد الشاب، “قدمت إلى العمرة أنا وعائلتي أمس الاثنين، وعند انتهاء العمرة ذهبنا إلى الفندق المسمى “هوتيل سوس” الغرفة رقم” ٢٦٣٦ /٢٦٣٠ ” بالقرب من الحرم الشريف، وبعدها اشتكى ابني من وجع والذي كان يعاني من اكتئاب واضطرابات نفسية في السابق، ثم ساءت حالته وتم نقله عبر إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبد العزيز في الزاهر، ودخل قسم الطوارئ”.

 وتابع، “ثم قمت بإرجاع زوجتي إلى الفندق وإحضار بعض الحاجيات، وعند رجوعي إلى المستشفى لم أجده داخل غرفته، وسألت عنه في داخل المستشفى وخارجه وبحثت عنه ولم أعثر عليه، وهو يرتدي ملابس الإحرام وحافي القدمين، وجزء من شعره مقصوص، وأبلغت الجهات الأمنية”.

 وأشار إلى أنه تقدم ببلاغ لدى شرطة العاصمة المقدسة، إلا أنه لم يتم العثور على ابنه حتى الآن، مطالباً بتكثيف الجهود من أجل العثور عليه، لاسيما أنه يعاني من اكتئاب شديد ومرض نفسي ولا يملك هوية ولا يوجد معه مال.

 وطالب والد الشاب الكويتي المفقود، الجميع بالتعاون في أعمال البحث، داعياً من يملك أي معلومات عنه الاتصال به على رقم 0096599464203 أو الاتصال على أرقام الجهات الأمنية وإبلاغهم.

تعليق واحد

  1. محمد المطيري

    الله يرده لك سالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط