بعد وشاية من زميلته.. التحقيق مع ممرض تحرش بمريضة في #مكة

بعد وشاية من زميلته.. التحقيق مع ممرض تحرش بمريضة في #مكة

تم – مكة المكرمة : فتحت لجنة النظر في مخالفات مزاولة المهن الصحية بمنطقة مكة المكرمة، تحقيقًا مع ممرض سعودي متهم بكشف منطقة حساسة من جسد مريضة أثناء إجراء عمليتها الجراحية، وهي تحت تأثير مخدر البنج.

وتقدمت ممرضة سعودية تعمل بقسم العمليات الجراحية لأحد المستشفيات الحكومية بالعاصمة المقدسة ببلاغ وشكوى لدى إدارة المستشفى، تتهم زميلها الممرض بالقسم بأنَّه قام أثناء إجراء عملية لمريضة بالكشف عن منطقة حساسة من جسدها والمريضة تحت تأثير البنج.

وطالبت الممرضة بمحاسبة زميلها، وعندها احتج الممرض على هذه الشكوى، وطلب لجنة محايدة لمعرفة كل التفاصيل والحقائق والأسباب التي بموجبها قدَّمت ضده هذه الشكوى.

وجرى تحديد موعد الأربعاء 23 من الشهر الجاري لفتح التحقيق مع الممرض المتهم في لجنة النظر في مخالفات المهن الصحية بالشؤون الصحية في منطقة مكة المكرمة.

4 تعليقات

  1. حصة الضويان

    حسبي الله ونعم الوكيل لوكانت امه اواخته اومن محارمة مارضي بهاذا الشي الله يهدينا واياه

  2. اكيد بينهم مشاكل شخصيه ولااتوقع شخص بهذا الموقع يحاول يسي للمريض بهذه الطريقه الا اذا تجرد من جميع القيم الدينيه والانسانيه والمهنيه والعياذ بالله نرجو التاكد واذا ثبت ذلك يبعد فورا من عمل الممارس الصحي ويتخذ ضده الاجراء الرادع شرعا ونظاما ليكون عبره له ولغيره

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل

  4. الله المستعان

    اغلب … وليس كل … الممرضين والممرضات ليسو ثقات بموجب مانراه في المستشفيات وبالاخص المستشفى العسكري بالرياض انواع …. ربنا لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط