بالفيديو.. #علي جمعة: النبي من برج الحمل والموتى لديهم ستالايت

بالفيديو.. #علي جمعة: النبي من برج الحمل والموتى لديهم ستالايت

تم – يوتيوب : أثار مفتي الديار المصرية السابق الدكتور علي جمعة، موجة من الغضب والسخرية في الوقت ذاته على مواقع التواصل، بعدما قال إن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، من مواليد برج الحمل، زاعمًا أن الموتى يسمعون الأحياء ويرونهم عبر شاشات وأجهزة ستالايت.

وأوضح علي جمعة، أنَّ “المولد النبوي الشريف فيه حسابات من ضمنها يكون من مواليد برج الحمل في 22 نيسان/ أبريل، وبعد البحث وجدت أن يوم 22 نيسان يوم عالمي للأرض والحفاظ على البيئة التي جاء الرسول صلى الله عليه وسلم ليدعوا لها، وهذا شيء مبشر جدًا اليوم الذي جلعوه يوم الأرض هو يوم تشريف الأرض بمولد النبي صلى الله عليه وسلم”.

وأشار إلى أن زيارة القبور يستحب أن تكون من عصر الخميس إلى فجر السبت، وفقا لما فعله السلف الصالح، مضيفًا أن الموتى يسمعون الأحياء ويرونهم وكأنهم يشاهدون شاشة عرض، ولديهم أجهزة ستالايت تستقبل كلام الأحياء، منوها إلى أن الموتى تفتح لديهم أجهزة الاستقبال “الستالايت” إجباريا من عصر الخميس إلى فجر السبت.

وتابع، أنه في حالة زيارة القبور في أي توقيت آخر غير الفترة من عصر الخميس إلى فجر السبت، يفتح الحجاب للميت المخصص له الزيارة وحده وليس لكل الأموات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط