أمانة الرياض: إغلاق المنشآت الرجالية للمساج حرصاً على سلامة مرتاديها

أمانة الرياض: إغلاق المنشآت الرجالية للمساج حرصاً على سلامة مرتاديها

تم-الرياض : أكدت أمانة منطقة الرياض أن إغلاقها لعدد من المنشآت الرجالية التي تمارس انشطة مخالفة للمساج والحمامات بأنواعها، هو مقتصر على المخالف منها للأنظمة والاشتراطات التي تنظم عملها.

ورصدت الأمانة على بعضها مخالفات عدة، من بينها العمل دون ترخيص (بلدي، دفاع مدني، رعاية الشباب) او عدم الحصول على شهادات صحية تثبت خلو العاملين من الأمراض، أو وجود أدوات وأغراض غير صحية تستخدم لأكثر من مرة، أو وجود غرف مغلقة بإضاءات خافتة، وغيره من المخالفات التي تستوجب تصحيحها.

وصرح المدير العام للعلاقات العامة والإعلام، المتحدث الرسمي باسم أمانة منطقة الرياض، الأستاذ إبراهيم الدعيلج، بأن إغلاق بعض المنشآت النسائية تم بسبب قيام بعضها بممارسة أنشطة مخالفة للنشاط الرئيس المرخص للمنشأة.

وتعمد بعض المنشآت إلى إضافة غرف خاصة لأنشطة طبية، أو مساج أو حمامات بأنواعها ومقاهي، أو عدم وجود شهادات صحية، حيث يقمن المراقبات بناء عليه بإيقاف المنشآت إما كليا أو جزئياً، حسب نوع وحجم المخالفات لحين تصحيح أوضاعها.

وأوضح الدعيلج أن الأمانة مارست دورها وبشكل مهني، حيث أشعرت تلك المنشآت منذ فتره بمخالفاتها وبالاشتراطات المطلوبة، “وقيامها بإغلاق المخالف منها حالياً هو استناداً إلى مسؤوليتها النظامية في الحفاظ على الصحة العامة، والحرص على سلامة وصحة مرتادي هذه المنشآت.

وتجدد أمانة منطقة الرياض تأكيدها على تطبيق الأنظمة والاشتراطات في جميع المنشآت في الوقت الذي تبدي تعاونها الكامل مع المنشآت الملتزمة بالأنظمة، وتعمل على تسهيل أعمالها، وتقدم كافة الخدمات لها بما يضمن تقديم خدمة راقية ومأمونة لجميع المستفيدين من هذه المنشآت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط