شرطة #الرياض توقف شابًا سعوديًا هدَّد وافدًا بإطلاق النار عليه

شرطة #الرياض توقف شابًا سعوديًا هدَّد وافدًا بإطلاق النار عليه

تم – الرياض

أعلنت شرطة الرياض، عن توقيف شاب ظهر بمقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يهدد أحد الوافدين بإطلاق النار عليه.

وأوضح الناطق باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، أن ما أقدم عليه أحد الأشخاص وبحوزته سلاح ناري متقلدا حزاما مليئا بالطلقات النارية يدعي من خلاله القبض على وافد أجنبي يقوم بتهريب عاملات المنازل من محافظة وادي الدواسر، يعرضه أو يعرض الغير لمخاطر جسيمة لا تحمد عقباها.

وأكد الميمان توقيف صاحب المقطع البالغ من العمر 24 عاما وهو سعودي الجنسية يسكن محافظة وادي الدواسر، وبمناقشته حيال المقطع المنوه عنه أفاد بأنه قام بتصويره برفقة أخيه لوافد أجنبي أثيوبي الجنسية دخل البلاد بطريقة غير مشروعة، وسبق له العمل في منزل والدهما ويتهمه بتهريب عاملتهم المنزلية.

وأقر الشاب الموقوف بأن السلاح الناري الظاهر في المقطع يعود له وهو غير مرخص، استخدمه بقصد تخويف الوافد، وأن ما صاحب المقطع من تعليق غير صحيح، تم التحفظ عليه وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص.

وأشار الميمان إلى أن ما أقدم عليه المذكور ينطوي على عدد من المخالفات النظامية كون البلاغ كاذبا وتصويره ونشره مخالفا لنظام الجرائم المعلوماتية فضلًا عن مخالفته لنظام الأسلحة والذخائر باقتنائه وحمله لسلاح غير مرخص، ونظامي العمل والإقامة لتشغيله وتستره على شخص مجهول الهوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط