لاعب غاني : جروس يعرفني جيداً .. ولن أمانع في الانتقال للأهلي

لاعب غاني : جروس يعرفني جيداً .. ولن أمانع في الانتقال للأهلي
تم – خالد العبد الله : أبدى اللاعب الدولي أنتوني انان (29 عاماً) محور ارتكاز نادي ستيباك النرويجي والمنتخب الغاني رغبته في الانتقال لنادي الأهلي ، قائلاً أن السويسري كريستيان جروس يعرفه جيداً ولديه القدرة على رفع سماعة الهاتف والحديث معه إن أراد حضوره للعب معه وأنه لن يمانع في حال تلقى عرضاً جاداً وقوياً لأن المنطق في النهاية سيصب في مصلحة المال وهو ما يبحث عنه بدرجة كبيرة.
وأضاف انان أنه تحدث مع وكيل أعماله لارس فوسدال وأخبره بأن الفرصة الكاملة لديه من أجل اللعب في ناد كبير في أوربا وبأن هناك العديد من الأندية في إنجلترا وروسيا تود انتداب خدماته.
وتابع قائلاً أن نادي ستيباك يرفض التخلي عنه حتى نهاية عقده معهم في العام المقبل، وفي المقابل أخبروه بإمكانية منحه الفرصة للعب على سبيل الإعارة في أحد الدوريات الأقل صعوبة وأن الأمر يتوقف على المال.
وأشار إلى أنه يخطط للعب في أي دوري لموسم أو موسمين وتأمين مستقبله ومستقبل أسرته الصغيرة في غانا من ثم العودة إلى أوروبا وهو أكثر قوة، مشددا على أن لديه الضمانة الأكيدة كونه مازال شاباً قوياً ولكن كل هذه المخططات قد تتغير في لحظة، رابطا مصيره بالعرض والطلب.
وأشاد خلال حواره بمدرب الأهلي جروس قائلاً أنه مدرب رائع ومميز ولديه عقلية جيدة كما أنه يملك روحاً تتسم بالانضباط و الدقة ويستطيع تكوين علاقات جيدة مع اللاعبين وعنده الدافع للنجاح وهو ما يحتاجه أي ناد من أجل تحقيق الإنجازات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط