بالفيديو.. هبّة شباب #جازان تُشعل “تويتر” إعجاباً بتفانيهم

بالفيديو.. هبّة شباب #جازان تُشعل “تويتر” إعجاباً بتفانيهم

تم-جازان

 

هرع عدد كبير من شباب جازان إلى مستشفى جازان العام للمساهمة مع الجهات ذات الاختصاص لإنقاذ أرواح المرضى إثر الحريق الذي اندلع في المستشفى فجر اليوم.  الخميس.

 

ووجدت هبّة الشباب وإقبالهم الكبير للتطوّع والمساعدة إعجاب الكثيرين من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين أطلقوا وسما تحت مسمى “#شكرا_شباب_جازان”، قدموا فيه شكرهم لشباب جازان والمتطوعين، مشيرين إلى أنهم جسدوا معاني التطوع والتفاني والإنسانية في خدمة الوطن.

 

ولفت الناشطون إلى أن المتطوعين ذادوا بأرواحهم من أجل إنقاذ مرضى المستشفى من الحريق، مبينين أن “كلمات الشكر والامتنان لن توفيهم حقهم”.

 

وعلّق المختص الاجتماعي، أنس عاشور، “إن شباب جازان ضربوا المثل في الأعمال التطوعية وتعزيز قيمة التطوع”، لافتا إلى أن العمل التطوعي عامل أساس في بناء المجتمع ووسيلة للتماسك الاجتماعي بين أفراده، وهو ممارسة إنسانية ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بكل معاني الخير والعمل الصالح في جميع الثقافات.

 

وأضاف عاشور، “إن تزايد أعداد المتطوعين وتزايد رغبة الشباب وغيرهم لتقديم أعمال تطوعية يعد مؤشرا لتفهم المجتمع بماهية العمل التطوعي وأهميته”، مؤكدا أن التطوع يعد خدمة سامية للوطن وللمجتمع فضلاً عن كونه غاية إنسانية ويعتبر من أرقى أبواب العرفان ورد الجميل.

 

79070_8116874808_3190274295_52349

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط