الخطوط الجوية السعودية تستعد للأمطار

الخطوط الجوية السعودية تستعد للأمطار
تم – الرياض
اتخذ مركز إدارة الأزمات بالخطوط الجوية العربية السعودية، إجراءات احترازية وفعالة تحسباً للظروف المناخية المتوقعة وتغيرات الطقس التي شهدتها أجواء المملكة، بدءاً من أمس ومن المتوقع استمرارها إلى السبت المقبل.
وقال مساعد المدير العام للعلاقات العامة المتحدث الرسمي للخطوط السعودية عبدالرحمن الفهد في تصريحات صحافية، إن هذه الإجراءات الاحترازية تم تطبيقها من قبل لمواجهة تأثير الأمطار الغزيرة التي شهدتها بعض مناطق المملكة خلال نوفمبر الماضي ، وأثبتت فاعليتها في الحد من تأثير التغيرات الجوية على العمليات التشغيلية.
وأضاف أن مركز إدارة الأزمات يعتمد مجموعة من الإجراءات لمواجهة مثل هذه الظروف، في القطاعات المعنية بالعمليات التشغيلية، كالعمليات الجوية والأرضية والخدمة الجوية وخدمات الضيوف وغيرها من القطاعات، ويتابع المركز لحظة بلحظة تطبيق جميع القطاعات المعنية لهذه الإجراءات.
وأفاد الفهد بأن الخطوط السعودية تعتمد على أكثر من جهة موثوقة لتوفير خدمات توقعات الطقس، التي تعتبر من أهم التحديات في صناعة النقل الجوي، ومنها الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة، وشركة «WSI» البريطانية التي تم التعاقد معها مؤخرا للحصول على المزيد من القرارات الدقيقة لحال الطقس على مستوى أشمل، وشركة «جيسبون» لتخطيط الرحلات.
وناشد جميع ضيوف السعودية في المناطق المتأثرة بالأمطار، متابعة المستجدات عن العمليات التشغيلية عبر الموقع الإخباري للخطوط السعودية (www.svworld.net) وحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»Saudi_Airlines@ .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط