كلينتون: لا ينبغي أن ينتخب الأميركيون متحرشا لمنصب الرئيس

كلينتون: لا ينبغي أن ينتخب الأميركيون متحرشا لمنصب الرئيس
84894, NEW YORK, NEW YORK - Monday October 1, 2012. The Heads of State luncheon at the 67th General Assembly of the United Naitons, held at the UN Headquarters in New York City. **NORTH AMERICA, SOUTH AMERICA & UK USE ONLY** Photograph: © Jean Catuffe, PacificCoastNews.com **FEE MUST BE AGREED PRIOR TO USAGE** **E-TABLET/IPAD & MOBILE PHONE APP PUBLISHING REQUIRES ADDITIONAL FEES** LOS ANGELES OFFICE: 1 310 822 0419 LONDON OFFICE: +44 208 090 4079
تم – واشنطن
ردت المرشحة الديمقراطية لسباق الرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون على الإهانات التي وجهها المرشح الجمهوري دونالد ترامب لها في تصريحات سابقة، وقالت “لا ينبغي أن ينتخب الأميركيون متحرشا لمنصب الرئيس”.
وأضافت خلال ردها على سؤال طرحته طالبة مدرسة حول التحرش في مناظرة لكلينتون، على الأميركيين أن يظهروا مزيدا من الاحترام حيال بعضهم البعض، لذلك من المهم ألا يسمح للناس الذين يرتكبون التحرش في أي مكان بأن يفعلوا ذلك ويجب عدم السماح لأي منهم بالفوز في الرئاسة لأن ذلك لا يشبهنا كأميركيين، في إشارة واضحة لترامب.
على المستوى الرسمي اكتفت حملة المرشحة الديمقراطية الأوفر حظا للفوز بترشيح الحزب للانتخابات الرئاسية وفقا لاستطلاعات الرأي، بوصف تصريحات ترامب ضد هيلاري بأنها ” تصريحات مهينة“.
كان ترامب قال في تجمع انتخابي مساء الاثنين في غراند رابيدس في ولاية مشيغن، بينما كنت اتابع مناظرة الديموقراطيين السبت اختفت كلينتون أين ذهبت؟، مضيفا أعرف أين ذهبت، هذا مثير للاشمئزاز ولا اريد الحديث عنه، في إشارة إلى غياب كلينتون عن المناظرة الديمقراطية لبرهة قصيرة، لذهابها إلى مراحيض النساء.
ولم يكتف ترامب بهذا القدر بل تلميحات مسيئة بين الرئيس باراك أوباما وهيلاري كلينتون اللذين تنافسا في انتخابات الحزب الديموقراطي لاختيار مرشحه للاقتراع الرئاسي في 2008، مستخدما كلمات تنم عن السوقية بحسب وكالات أنباء عالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط