حفر الباطن: دخول عمال إلى مدرسة بنات يتسبب في مضاربة

حفر الباطن: دخول عمال إلى مدرسة بنات يتسبب في مضاربة

تم-حفر الباطن

 

تسبب دخول عمال تابعين لمقاول متعاقد مع إدارة التعليم في حفر الباطن، إلى الابتدائية العشرين للبنات أمس الأربعاء، في مضاربة بين عدد من أولياء أمور معلمات المدرسة والعمال، فيما باشرت الدوريات الأمنية الموقع، وتحفظت على أطراف المضاربة، قبل أن يتم تحويلهم إلى الشرطة.

 

وذكرت إحدى معلمات المدرسة، أن إحدى الإداريات طلبت من المعلمات الدخول إلى إحدى الغرف، كي يدخل عمال إلى المدرسة بغرض الصيانة، “فاتصلنا بأولياء أمورنا، لأن هذا الموضوع تكرر أكثر من مرة ونقلناه إلى إدارة التعليم التي لم تمنع ذلك”.

 

وبين “يوسف الشمري”، وهو زوج إحدى المعلمات، أن “دخول العمال المدرسة خلال اليوم الدراسي أمر غير مقبول”، مشيرا إلى أنه سبق أن دخل العمال المدرسة وقت الدوام الرسمي ليومين متتاليين دون أن يمنعهم أحد.

 

وأوضح “ضيف معجب العتيبي”، أن زوجته التي تعمل في المدرسة، أخبرته أن عمالاً دخلوا المدرسة أول من أمس الثلاثاء، كما دخلوا أمس الأربعاء مرة أخرى، وانتظرت المعلمات في إحدى الغرف أكثر من ساعة.

 

وأضاف، “حضرت بعدها إلى المدرسة أنا وبعض أولياء أمور المعلمات، وحصل اشتباك مع العمال لرفضهم الخروج، لتحضر الدوريات الأمنية ويتم تحويلنا إلى الشرطة وعمل محضر بذلك، مطالبا بمحاسبة المتسبب في ذلك”.

 

وأكد مدير إدارة التعليم في حفر الباطن، عايض الرحيلي، “أن ما حدث تصرف فردي، وسيتم محاسبة المتسبب بعد ظهور نتائج التحقيق، والتثبت من الواقعة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط