معلمات يتهمن مديرة مدرسة في البكيرية بتحريض الطالبات على الغياب

معلمات يتهمن مديرة مدرسة في البكيرية بتحريض الطالبات على الغياب

تم-القصيم : اتهمت معلمات مجمع البنات “المتوسطة والثانوية” في الهلالية التابع لإدارة تعليم محافظة البكيرية، مديرة المدرسة بمخالفة نهج وزارة التعليم، القائم على حفظ وقت الطالبات، والانضباط، بعد أن أوعزت للطالبات بالغياب ابتداءً من الاثنين الماضي، وعدم الحضور، رغم أن مناهج بعض المعلمات تتطلب حضور الطالبات للتطبيقات النظرية والعملية لبعض الموضوعات.

 وذكرت إحدى المعلمات، أن “الأمر يحتاج إلى تحقيق عاجل من الوزارة، لأن ضياع وهدر الوقت وعدم الانضباطية تحبطنا كمعلمات متميزات نعرف قيمة المنهج والعمل والانضباط، ونكرس الجهود لتجسيده واقعًا”، مشيرة إلى قيامهن برفع خطاب رسمي لمدير تعليم البكيرية بالمخالفات، وينتظرن استجابته كمسؤول، أو سيلجأن لرفع الأمر إلى الوزارة.

 وأوضح مدير العلاقات والإعلام في تعليم البكيرية، محمد المسلم، أن المدرسة تعتبر من أكثر المدارس تميزًا، وأن ما وجه من اتهام لمديرة المدرسة بأنها أوعزت للطالبات بالغياب غير صحيح، وأن المدرسة تقيم هذه الأيام برامج تعليمية لأجل الحضور والمراجعة، من ضمنها برنامج الرابح وفارسات التميز.

 ونفى المسلم ما راج حول ارتفاع نسبة الغياب، مبينًا أن نسبة حضور الطالبات يوم الاثنين الماضي ٩٥٪ والثلاثاء ٧٠٪، مع أن هذه الأيام اختبارات حاسب آلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط