سامباولي يدخل حسابات أبراموفيتش لقيادة تشيلسي بنهاية الموسم

سامباولي يدخل حسابات أبراموفيتش لقيادة تشيلسي بنهاية الموسم

تم- أحمد صلاح الدين: قالت تقارير إنجليزية اليوم الخميس، إن رامون أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، بدأ الترتيب للتعاقد مع أحد المدربين المميزين لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأعلن النادي اللندني تعاقده، قبل أيام، مع المدرب الهولندي جوس هيدينك، لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، الذي يعاني فيه بلوز بشدة، إذ يحتل المركز 14 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (برميرليغ).

ووفقاً لصحيفة “The Sun”، دخل المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب تشيلي، ضمن حسابات إدارة تشيلسي، في ظل اقتراب الإسباني بيب غوارديولا من تدريب مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري.

وينافس سامباولي، الإسبانيين، غوارديولا، ولويس إنريكي، في الفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم هذا العام، بعد نجاحه في قيادة تشيلي للفوز ببطولة كوبا أميركا في يوليو الماضي، وهي المرة الأولى التي يفوز فيها المنتخب الأحمر، بالبطولة القارية، على مدار تاريخه.

 

كانت تقارير إنجليزية، وإسبانية، قد ربطت أيضاً بين تشيلسي والأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتليتيكو مدريد، وذلك على خلفية النتائج المميزة التي حققها قائد منتخب التانغو السابق، منذ توليه قيادة فريق العاصمة الإسبانية، قبل أربعة مواسم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط