#الطائف.. مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي يواجه تحقيق #الصحة بتهمة #الإهمال منع الأطباء من السفر إثر تهاونهم بحالة عشرينية

<span class="entry-title-primary">#الطائف.. مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي يواجه تحقيق #الصحة بتهمة #الإهمال</span> <span class="entry-subtitle">منع الأطباء من السفر إثر تهاونهم بحالة عشرينية</span>

تم ـ رقية الأحمد ـ الطائف: منعت مديرية الشؤون الصحية في محافظة الطائف، أطباء في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي من السفر، إلى حين الانتهاء من تحقيق تجريه في شأن شكوى مقدمة من ذوي مريضة، يتهمونهم بالإهمال.

وأوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الشؤون الصحية في الطائف، سراج الحميدان، أنّه سيتم رفع نتائج التحقيقات إلى مديرية الشؤون الصحية في مكة المكرمة، بغية الاطلاع عليها، واتخاذ القرار النهائي بشأنها.

يذكر أنَّ المريضة، البالغة من العمر (19 عامًا)، أدخلت إلى المستشفى إثر تعرضها لحادث مروري، نجم عنه إصابتها بكسرين في الحوض والساعد الأيمن وجلطة في الرئة، وفق التشخيص الطبي للحالة، وعلى الرغم من إصرار أسرتها على بقائها منومة إلى حين اكتمال علاجها، رأى الأطباء المشرفون على الحالة خروجها من المستشفى، ما اضطر ذووها لنقلها إلى الرياض برًا.

وناشد ذووها، في الشكوى التي قدموها لوزارة الصحة، بمحاسبة المتسببين في إخراجها من المستشفى في وقت كانت تستدعي حالتها التنويم حتى اكتمال العلاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط