“حماية المستهلك” تدعو للمشاركة في برنامجها التطوعي

“حماية المستهلك” تدعو للمشاركة في برنامجها التطوعي

تم – جدة : وجهت جمعية حماية المستهلك دعوة لأفراد المجتمع من المهتمين أو المختصين بمجالات حماية المستهلك وحقوقه والتخصصات ذات العلاقة، للمشاركة والتسجيل في برنامجها للعمل التطوعي، وذلك في خطوة نوعية لإشراك المجتمع في البرامج والأنشطة المتعددة.

وأطلقت الجمعية البرنامج الذي تسعى من خلاله إلى تعزيز الشراكة الإستراتيجية والمجتمعية، والاستفادة من الخبرات والكفاءات المتوفرة في مجال العمل التطوعي.

وأكد الأمين العام للجمعية الدكتور عبدالرحمن القحطاني أن البرنامج يُمكّن الجمعية من بناء قاعدة معلومات متكاملة للمتطوعين في التخصصات ذات العلاقة، وبما يضمن استثمار قدراتهم وخبراتهم في تعزيز وتفعيل برامج وأنشطة الجمعية.

وأضاف: “تؤمن الجمعية بأن الشراكة مع المجتمع إستراتيجية وجوهر أساس تحرص عليه في تفعيل أدوارها ومهامها الرئيسة”، مشيرًا إلى أن التطوع يشمل عدة مجالات منها تقديم الاستشارات وصياغة اللوائح والأنظمة، وتوعية المستهلك، والتدريب، والدراسات والأبحاث، وبناء التأييد، وبما في ذلك المشاركة في الأنشطة الإعلامية.

يذكر أن الجمعية تستقبل طلبات المتطوعين على الموقع الإلكتروني للجمعية (www.cpa.org.sa/?page_id=54)، عبر تعبئة نموذج يشمل تحديد التخصص والمجال الذي يمكن أن يخدم فيه المتطوع والأوقات المناسبة له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط