صخور متساقطة تُحدث أضرارًا كبيرة في عقبة #الباحة

صخور متساقطة تُحدث أضرارًا كبيرة في عقبة #الباحة

تم – الباحة : كشفت صور نشرت حديثًا، عن حجم الأضرار الكبيرة التي وقعت في عقبة الباحة؛ جراء تساقط الصخور في كثير من أجزائها، اضطرت الجهات ذات العلاقة أمس إلى إغلاقها.

وحذرت المديرية العامة للدفاع المدني في الباحة على لسان متحدثها العقيد جمعان دايس الغامدي، اليوم الجمعة، من المجازفة بعبور الأودية والسيول، مفيدًا بأن العمل جارٍ في العقبات الرابطة بتهامة لإزالة الضرر.

وقال المتحدث الرسمي للدفاع المدني العقيد جمعان دايس الغامدي: “نظرًا لما سببته الأمطار والسيول التي هطلت على منطقه الباحة ليله أمس من أضرار على العقاب التي تربط السراة بتهامة، فإن مديرية الدفاع المدني تدعو الجميع إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية والسيول والاستماع إلى النشرات الجوية ومتابعتها”.

وأضاف: “وبما أن الجهات ذات العلاقة مستمرة في عملها لرفع الأضرار من المواقع المتضررة في تلك العقاب، فإنه سيتم الإعلان عن فتح العقاب المتضررة، بعد إزالة الأضرار وخلوها من الأخطار التي تهدد الأرواح والممتلكات”، متمنيًا للجميع بالسلامة.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني بالباحة قد أغلقت جميع العقبات التي تربط سراة الباحة بما في ذلك عقبة الباحة؛ ذلك الأضرار الناجمة عن كمية الأمطار الكبيرة التي وقعت فيها.

18693_19302 40736_98213 52297_67274 92302_73879 488486

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط