#تنفيذ_جدة تقضي بحبس مستثمر بعد جمعه 26 مليون ريال

#تنفيذ_جدة تقضي بحبس مستثمر بعد جمعه 26 مليون ريال

تم – جدة: فصلت محكمة “التنفيذ” في مدينة جدة، قبل أيام عدة؛ في قضية صد أحد المواطنين من مشغلي الأموال الذي اختفى بعد أن جمع أكثر من 26 مليون ريال، من عدد من المساهمين والمساهمات.

وكان عدد من المساهمين؛ تفاجؤوا باختفاء مستثمر لأموالهم، تقع شركته داخل شارع التحلية في جدة، وإغلاق نشاطه التجاري، فيما لم يجدوا له أي أثر، بعد أن جمع منهم 26 مليوناً و85 ريال؛ ليتقدم عدد من المساهمين بشكوى إلى الجهات المعنية وإلى محكمة “التنفيذ” التي أصدرت حكماً يؤكد ضرورة التحفظ عليه، ووضعه على قائمة القبض.

وأبرزت المصادر المطلعة، أن مشغل الأموال؛ أغرى المساهمين بالربح الكبير من شركة للاستيراد والتصدير، في إحدى الدول العربية، وجمع أموال للاستثمار، وفي العام الماضي؛ أغلق شركته واختفى عن الأنظار؛ ليقدم المساهمون شكوى لدى الجهات المعنية، ضده، وأصدرت محكمة “التنفيذ”، أخيراً، حكما للقبض عليه ومنعه من السفر، وحتى الآن، لا يزال مختف عن الأنظار.

وبينت المصادر، أنه عند استفسرت الجهات المعنية عن أمواله في البنوك؛ لم يجدوا فيها مبالغ مالية إطلاقا، وأيضا الأسهم المتداولة في السوق السعودي، فيما لا يزال المساهمون ينتظرون إرجاع حقوقهم المالية من مشغل الأموال.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط