فيديو … #سورية في ربيعها العاشر #سعودية الهوى تتحدى #ترامب بقصيدة

فيديو … #سورية في ربيعها العاشر #سعودية الهوى تتحدى #ترامب بقصيدة

تم – جدة: حازت الطفلة السورية طيبة عامر، على إعجاب ناشطي ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، كما حظيت باهتمام قنوات إخبارية عدة، بعدما ألقت قصيدة رائعة، ردّت من خلالها، على المرشح الأميركي المعادي للإسلام والمسلمين دونالد ترامب، وتوشحت بشعار المملكة أثناء إلقائها للقصيدة.

وأوضح والد الطفلة عامر الضيف، في تصريحات صحافية: عندما قَدِمنا إلى مملكة الحب والخير كانت طيبة، تبلغ من العمر عاما واحدا، وعاشت بين ربوعها 10 أعوام من الحب والاحترام والخير، واليوم، تقف مملكتنا الحبيبة كجدار عالٍ في وجه المؤامرات التي تحاك ضد العرب والمسلمين؛ لترد بعاصفة من الحزم والعزم، وقبلها بعاصفة الحب والحنان، على أهلنا في بلدنا سورية الجريحة؛ عندما اشتد عليهم الكرب.

وأضاف الوالد: لم تستطِع طيبة، الوقوف والمراقبة فقطن في حين أن إخوانها يخوضون المعارك في ساحات الشرف والكرامة، فأصرت على أن تكون مع إخوانها جنود المملكة الشجعان، وهم يسطرون أسمى آيات التضحية والوفاء على جبهات القتال؛ فألقت القصائد فخراً بالمملكة وملكها وجنودها الشجعان.

وعن أعمالها المقبلة، أبرز: سبق أن ألقت ابنتي قصيدة فخر بملك الحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، والعمل المقبل لها سيكون إهداء خاصاً جدًّا لأمير الدبلوماسية الأمير سعود الفيصل، ذلك الرجل الذي صال وجال في ساحات الحرب الدبلوماسية بكل شجاعة وذكاء، وشهد به العدو قبل الصديق.

وتابع: كما أن طيبة ستلقي قصيدة لصاحب القلب الطيب الملك عبد الله الذي لن ننساه بدعائنا كما أوصانا قبل أن يرحل، كما أن هناك عمل نضع عليه اللمسات الأخيرة؛ لنقول له: أنت في القلب، والله لم ولن ننساك أبا متعب.

تعليق واحد

  1. ابو عبد الله

    ما شاء الله …. كفوا والله ….. الله يحفظك ويحفظ الشام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط