إسعافات تبوك تستنفر لمباشرة تسعة حوادث نتج عنها 27 مصاباً

إسعافات تبوك تستنفر لمباشرة تسعة حوادث نتج عنها 27 مصاباً

تم-تبوك : باشرت فرق الإسعاف في هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة تبوك تسعة حوادث سير نتج عنها 27 مصاباً.

 وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة تبوك، خالد بن مرضي العنزي، أنه وفي الحادث الأول الذي وقع في محافظة البدع في المدخل الشرقي الساعة ١١:١٩ نتج عنه إصابتين متوسطتين تم نقلهما إلى مستشفى محافظة البدع، كما باشرت الفرق في دينة تبوك حادثاً الساعة ١٥:٠١ على طريق ضبا، ونتج عنه إصابة شخص تم نقله إلى مستشفى الملك فهد العام في تبوك.

 كما باشرت فرق الإسعاف حادثاً في محافظة البدع الساعة ١٥:١٥ على طريق الشرف، ونتج عنه ثمانية إصابات حالتهم مستقرة جداً ورفضوا الكشف والنقل، إضافة إلى حادث الساعة ١٦:٠٨ في محطة شقراء مروج الأمير، ونتج عن ذلك أربع إصابات وتم نقل حالة مستقرة إلى مستشفى الملك فهد العام في تبوك وثلاثة مصابين رفضوا الكشف والنقل.

 وأضاف العنزي، “باشرت فرق الإسعاف حادثاً في قرية الخريبة الساعة ١٦:١٩، ونتج عنه ثلاث إصابات مستقرات تم نقلهم إلى مستشفى محافظة البدع، كما وقع حادث على طريق حائل، الساعة ١٦:٣٩، ونتج عن ذلك حالة مستقرة نقلت إلى مستشفى محافظة تيماء”.

 وتابع، “نتج عن حادث وقع على شرما الساعة 16.58، إصابتين، تم نقل حالة مستقرة إلى مستشفى الملك فهد العام في تبوك ومصاب حالته مستقرة رفض النقل، ونتج عن حادث الساعة ١٩:٢٨، على طريق المدينة المنورة قرب جامع الغريض، إصابتين، منهم مصاب حالته مستقرة تم نقلهما إلى مستشفى الملك فهد العام في تبوك ومصاب رفض النقل”.

 وختم العنزي، “كما باشرت فرق الإسعاف في هيئة الهلال الأحمر السعودي في منطقة تبوك حادثاً في حي القادسية قرب نادي الصقور الساعة ٢٠:٠٩ ونتج عن ذلك أربع إصابات، حالة حرجة نقلت إلى مستشفى الملك خالد المدني في تبوك، وثلاث حالات مستقرة، وتم نقلهم إلى مستشفى الملك فهد العام في تبوك”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط