فاصل قصير من “الهيئة” لتنبيه الشباب من خطر الإرهاب

فاصل قصير من “الهيئة” لتنبيه الشباب من خطر الإرهاب

تم – ينبع : صدر فاصل توجيهي قصير عن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حمل عنوان “اختطاف العقول”، للتوعية بأخطار الجماعات الإرهابية التي تستخدم شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي للتغرير بالشباب وتلويث أفكارهم.

تضمّن الفاصل مشهدًا دراميًا يصور أحداث قصة واقعية يجسدها في مشهد افتراضي لشخص يجلس أمام جهاز حاسب آلي محمول، ويدخل من جانب الشاشة الأيمن مجموعة من الشباب في مقتبل العمر بملابسهم الاعتيادية، ثم يخرجون من الناحية الأخرى مدججين بالسلاح، في إشارة إلى الجماعات الإرهابية.

وتخرج في نهاية المشهد عبارة “اختطاف العقول أخطر من اختطاف الأجساد”، فيما يأتي إصدار هذا الفلم ضمن جهود الهيئة في تعزيز الأمن الفكري والتصدي للأفكار الضالة عبر مجموعة من البرامج الإعلامية والتوجيهية المتنوعة، التي شملت طباعة عدد من الكتب والأقراص المدمجة وتنظيم المعارض.

وجرى تداول الفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تم بثه في شاشات إستاد الملك فهد بالرياض أثناء مباراة الهلال والنصر الماضية.

وكانت الهيئة قد أصدرت في وقت سابق فيلمًا عن تفجير المساجد، وتم تداوله في عدد من القنوات الفضائية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وشاشة الطرق بشكل واسع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط